الخميس 23 مايو 2024

قتله قريبه لخلاف على 40 جنيها.. انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة مسن فى كرداسة

جثة

الجريمة2-9-2021 | 14:20

تهاني الحمايدة

أمرت النيابة العامة بإنتداب الطب الشرعي في واقعة قيام  شاب بذبح نجل ابن عم والده  بسبب خلاف على 40 جنيها بمنطقة كرداسة، لإصدار قراردفن الجثة ، كما طلبت تحريات المباحث وتفريغ الكاميرات لمعرفة ملاباسات الواقعة .

البداية عندما تلقي مركز شرطة كرداسة بلاغا من الاهالي  يفيد  مقتل شخص  في كرداسة، وبالانتقال إلى موقع البلاغ تبين العثور على جثة، خالد ر، في العقد الخامس من العمر ويرتدي كامل ملابسه.

وبالفحص تبين إصابة المجني عليه بحرج ذبحي بالرقبة وطعن بالصدر، وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل ابن عم القتيل.

وأضافت التحريات أن والد المتهم تشاجر مع شقيق المجني عليه الأصغر بسبب الخلاف على 40 جنيها وذلك لرفضه السداد، وذهب والد المتهم إلى المجني عليه ليشكو له شقيقه الأصغر ويطالبة بإحضار المبلغ من شقيقه.كما تبين أن المتهم تدخل وسب المجني عليه ثم انصرف إلى منزله وأحضر سلاحا أبيض، وانتظر حتى أبصر الضحية وغافله بأن ذبحه من الخلف ثم سدد له طعنه في الصدر.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف أنه ذبح المجني عليه بسبب قيام شقيقة الأصغر بالنصب على والده في 40 جنيه .

تحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.