الأحد 12 مايو 2024

مريم عامر منيب تحيي ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة..شاهد

مريم عامر منيب

فن2-9-2021 | 13:17

حنان الوالي

نشرت الفنانة مريم منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب صورة جديدة عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تحيي فيها ذكرى وفاة والدها والذي فارق الحياة بعد صراع مع المرض.


وعلقت علي الصورة بكلمات مؤثرة قائلة"58 شمعة اليوم.. من فضلك توقف لحظة لتتمنى لهذا الملاك أسعد عيد ميلاد الفاتحة.. لقد جعلت حياتي تبدو وكأنها قصة خيالية بأسعد النهايات، لم يفعل شيئا سوى جعل الجميع من حوله يبتسمون ويتأكد من إضافة القليل من التألق والضوء إلى أي عقبة يواجهها أي شخص.

وتابعت مريم : لقد رحلت عن عالمنا لكنك على قيد الحياة حتى اليوم.. عيد ميلاد سعيد لملك السعادة وملاكى إلى الأبد.. وحشتنا كتير يا أبي".

 

واحتلت مريم منيب، التريند الشهور الماضية، بسبب فكرة دويتو لها مع والدها ونفذتها بعد وفاته، وعن تفاصيلها وتنفيذها اعترفت  في أول حوار إذاعي لها أنها واجهت صعوبة في الدوتيو مع والدها الراحل نظرا لوجود فرق 6 طبقات في طبقة الصوت الخاصة بها وبوالدها وقالت "الشاعر تامر حسين كان بيقولي اعلى كمان بالصوت لدرجة وصلت فيها إني بصرخ مش بغني، حتى وصلنا للطبقة الصح".


وكشفت مريم عن قدراتها التمثيلية وقالت: "هي جينات، ممكن أبقى قاعدة في البيت باعيط ولكن في الحقيقة أنا مبكونش باعيط أنا بكون بمثل". وحول سؤال عن الفن المفضل لديها بين الغناء والتمثيل والرسم قالت مريم: "الرسم ده شئ أساسي، والغناء أنا باغني دائما ولكن عمره ما كان مهنة، ولو هختار بين الغناء أو التمثيل هيكون الغناء".

وأشارت مريم إلى أنها تتلقى عروضا من عدد من المنتجين والملحنين لكنها غير مستقرة حتى الآن بسبب قلة خبرتها، وتابعت: "من بعد نجاح الأغنية خطر لي عدد من الأفكار مرتبطة بفكرة الدويتو لكني لم استقر على فكرة أغنية سولو، وكذلك لوجود صعوبة في الغناء الشرقي لأني باغني غربي فقط". وقالت: "كان نفسي اخواتي يغنوا معايا لأن صوتهم حلو".

Dr.Radwa
Egypt Air