السبت 18 مايو 2024

الليلة.. أحمد شيبة يحيي حفلًا بالساحل الشمالي

أحمد شيبه

فن2-9-2021 | 14:32

مصطفى فكيه

يستعد المطرب الشعبي أحمد شيبة، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية اليوم بالساحل الشمالي، وذلك ضمن مجموعة حفلات الصيف التي يقدمها النجوم.

ومن المقرر أن يقدم أحمد شيبة، خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ويشاركه في الحفل مطرب المهرجانات عمر كمال.

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب الشعبى أحمد شيبة أغنية "أنا مش فاضيلكم"، من كلمات الشاعر رضا المصرى، والملحن فارس المصرى، وتوزيع طه الحكيم. والأغنية الثانية "من كتر يا دنيا"، من إخراج بتول عرفة، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنيتين على فتراتمتباعدة بموسم الصيف الحالى على يوتيوب.

 

يذكر أن أحمد شيبة طرح منذ فترة أغنيته الجديدة مع عمر كمال والتى تحمل اسم "يلا سلام" على موقع يوتيوب، وهى من كلمات إسلام المصري، وألحان عمر كمال، وذلك بعدما انتهى من تسجيل أغنية جديدة أيضًا بعنوان "أنا أصلى وأنتوا سكّة"، يغنيها على طريقة الديو، بمشاركة فى الغناء المطرب الشعبى حمدى إمام، وهى كلمات حمدى إمام وألحان وتوزيع نوار البحيرى.

 

وكان اخر ظهور للنجم أحمد شيبه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، والذي أشار فيه إلى تنازله عن أغنيته "أه لو لعبت يا ظهر" للمنتج السبكي، مؤكدا أنه لم يحصل أموال مبيعاتها، لكنها حققت نجاحا باهرًا، قائلاً: "مخدتش منها فلوس خالص.. وزعلان من السبكي".

 

 

الاكثر قراءة