الثلاثاء 14 مايو 2024

السبت.. عرض حكاية «كدبة كبيرة» لـ أحمد زاهر وهنادي مهنا بمسلسل «ورا كل باب»

كدبة كبيرة

فن2-9-2021 | 16:32

مصطفى فكيه

ينتظر الفنان أحمد زاهر، عرض أحدث اعماله الفنية بعنوان "كدبة كبيرة" حكاية ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" بمشاركة النجمة هنادي مهنا والمقرر عرضها عبر شاشة قناة الحياة.

تبدأ قناة الحياة من السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساء عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ورا كل باب" من خلال حكاية "كدبة كبيرة" ويهي من اخراج سميح النقاش.

 

حيث يقدم الفنان أحمد زاهر بطل الحكاية خلال الأحداث شخصية يحيى أبوالمجد وهي صعبة ومعقدة لأنه يقدم دور ممثل، ويصر على لعب الدور بشكل مختلف بعيد عن شخصيته الحقيقة كممثل.

 

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنانة هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، الذين يشاركون الفنان أحمد زاهر في بطولة العمل الي بدأ تصويره قبل عدة أيام.

 

وحكاية "كدبة كبيرة" من تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار إجتماعي ويناقش أكثر من قضية إجتماعية منها مدي تأثير "السوشيال ميديا" علي الأبناء والآباء ومصطله التريند الذي يسير خلفه فئة معينة من المجتمع بحثًا عن الثراء والشهرة.

 

فيما يعمل الفنان أحمد زاهر بالوقت الحالي، علي تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "فارس"، من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلي ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف

Dr.Radwa
Egypt Air