السبت 1 يونيو 2024

على هيئة نمر.. ياسمين صبري تنشر صورًا لـ«عُقدها» الجديد

ياسمين صبري

فن2-9-2021 | 22:20

رضوى سمير

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لعقدها الذهبي الجديد المشكل على هيئة نمر ذهبي وبصحبته حلق من cartier.

وشاركت الفنانة ياسمين صبري، الصورة مع جمهورها عبر خاصية الادستوري على "إنستجرام"، والصورة عبارة عن عقد ذهبي ومعه حلق.

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة ياسمين صبري صورًا لها من إيطاليا خلال وجودها هناك لحضور مهرجان فينيسا السينمائي، في دورته الـ78، والمقام بمدينة البندقية الإيطالية.

 وظهرت ياسمين صبري، بإطلالة ترتدي فيها فستانا طويلا بلون بينك منفوش من الأسفل، وتركت شعرها منسدلًا بهذه الصورة، وارتدت مجوهرات من cartier.

ويشار إلى أن مهرجان فينسيا السينمائي يشارك به 21 فيلمًا في المسابقة الرسمية لهذا العام، بالإضافة إلى 19 فيلمًا خارج المسابقة، وينتظر متابعو السينما العالمية، العديد من الأفلام، ومن أبرزها فيلم Spencer بطولة كريستين ستيوارت، والذي تدور أحداثه في إطار التشويق.

وتشارك الفنانة ياسمين صبري، تشارك في الموسم الرمضاني 2022، بعد أن غابت عن المشاركة في رمضان منذ عام 2020، وتتعاون مع الكاتب عبد الرحيم كمال، في مسلسلها الجديد من خلال نص مأخوذ عن رواية عالمية، تميل إلى الكتابات والأفكار الفلسفية.

ومؤخرًا، كشفت ياسمين أنها لا تمتلك حسابًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، محذرة جمهورها من الانسياق وراء الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها ومتابعتها، مشيرةً إلى أن جميع الحسابات التي تحمل اسمها هي حسابات مزيفة ليس لها علاقة بها وسنقوم بإغلاقها قريبًا.