الجمعة 21 يونيو 2024

لليوم الثاني على التوالي.. "ثقافة الجيزة" في دوري الشباب والرياضة

ثقافة الجيزة في دوري الشباب والرياضة

ثقافة2-9-2021 | 22:39

مصطفى رشوان

شاركت ثقافة الجيزة لليوم الثاني على التوالي في فعاليات الدوري الصيفي الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة وذلك في إطار التعاون المشترك مع مديرية الشباب والرياضة الذي يقام بمراكز الشباب المنتشرة بمحافظة الجيزة خلال الفترة من 1 سبتمبر 2021 وحتى 7 سبتمبر 2021.

تضمنت فعاليات اليوم إشراف وتحكيم مجموعة من المتخصصين التابعين لثقافة الجيزة في مسابقات الدوري الثقافي والدوري الفني التي تضمنت مسابقات ثقافية في مجالات مختلفة للطلائع (12-18عام)  وأخرى للشباب (18-35عام)، بالإضافة إلى المسابقات الفنية في مجالات الغناء والموسيقى والتمثيل، وتصعيد وتكريم المراكز الأولى الفائزة.

وأشرف على الدوري الثقافي المقام بمركز شباب ميت عقبة الدكتور ربيع شكري والأستاذة ولاء زرزورعلى دوري مركز شباب الوراق،  كما أشرف كرم ربيع ومحمد علي على دوري مركز شباب اطفيح، بينما اشرفت يارا زرزور على دوري مركز شباب مصر.

 

وعلى صعيد الاشراف والتحكيم بالدوري الفني، اشرفت الأستاذة دينا البدوي والأستاذ السيد رمضان على دوري مركز شباب الوراق، بينما أشرفت أستاذة ياسمين سعيد على دوري مركز شباب مصر، كما أشرف الأستاذ عصام علم الدين علي دوري مركز شباب ميت عقبة.

الاكثر قراءة