الإثنين 29 ابريل 2024

هنا الزاهد.. أحمد فهمي طلب مني الظهور في مشهد من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" (فيديو)

هنا الزاهد

فن2-9-2021 | 23:48

محمد أبو زيد

كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن بعض كواليس مسلسل "حلوة الدنيا سكر" منها موقف رومانسي جمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي في المسلسل بعد مساندته لها في أولى بطولاتها المطلقة. 

وقالت "الزاهد" في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم ": "حكاية "لا سحر ولا شعوذة التي عرضت ضمن حكايات المسلسل كانت سوف تكون مسلسل طويل ولكن وجدنا أنها مجازفة أن نعمل مسلسل كله سحر وفيه جرافيكس وبياخد وقت وقررنا في النهاية أن نعمل الـ 5 حلقات قصة". 

وتابعت "استمر تصوير المسلسل 8 شهور وكان أحمد فهمي يذهب معي للتصوير وطلب مني الظهور حتى في مشهد واحد في أول عمل لكي، وظهر بالفعل في حكاية "9 خطوات لقلب الرجل"، وعن أكثر قصة بذلت فيها مجهود قالت "قصة أماني وتهاني". 

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" خارج الموسم الرمضاني، وضم 9 حكايات مختلفة، حيث عُرض كل حكاية منهم في إطار 5 حلقات، والحكايات تحت اسماء "سحر وشعوذة، ساندي كراش، قولي لأحمد، 9 خطوات لقلب الرجل، الجريمة لا تفيد، المتخصصة، أماني وتهاني، لو كنت أنساك".

وشاركها العمل عدد كبير من النجوم والذي ينتهي دورهم بإنتهاء كل حكاية من الـ 9، وكان الفنان محمد كيلاني بطل أولي الحكايت "سحر ولا شعوذة وساندي كراش"، فيما كان محمود عبد المغني بطل حكاية "الجريمة لا تفيد"، وأحمد سلطان بطلاً لـ "المتخصصة".

وظهر الفنان محمد الشرنوبي بطلاً لحكاية "9 خطوات لقلب الرجل"، وعمر الشناوي بطل لـ "قولي لأحمد"، فيما كانت الفنانة مروة عبد المنعم بطلة لحكاية "أماني وتهاني"، والفنان أحمد حاتم بطلاً لـ "لو كنت يوم أنساك"، إلي جانب عدد آخر من النجوم.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa