الجمعة 28 يونيو 2024

قبل ساعات من عرضه.. الجمهور يتشوق للجزء الأخير من La Casa de Papel

La Casa de Papel

الهلال لايت3-9-2021 | 12:19

إيمان علي

تصدّر البحث عن مسلسل La Casa de Papel "لاكاسا دي بابل"، قمة مؤشرات محرك جوجل في مصر، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك قبل انطلاق عرض الجزء الخامس من الذي حقق نجاحا منقطع النظير في قارات العالم الست منذ عرضه منذ 4 سنوات.

ويدور الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

ومع القبض على البروفيسور من قبل سيرا، ولأول مرة منذ بداية العمل، لا يوجد لديه خطة هروب، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل وهو الجيش، وبالتالي تبدأ نهاية عملية السطو والسرقة، ولكن ما بدأ كسرقة سينتهي كحرب. 

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل La Casa de Papel أن المواسم الخمسة كاملةً، تم استخدام أكثر من 600 بدلة حمراء، حيث أوضح كارلوس دياز، المسؤول عن تصميم أزياء المسلسل، في بيان، قائلا: «تصميم أزياء مسلسل البروفيسور تجربة غنية بحق، لأن كل شخصية تختلف عن الأخرى. لقد كان العمل على ملابس جميع الشخصيات  بالبدلة الحمراء المميزة تحديا كبيرا سواء بشكل فردي وأيضا بشكل جماعي».

كما تم إنتاج 6000 سبيكة ذهبية للاستخدام كإكسسوار للمسلسل، بينما تمت طباعة مليون عملة ورقية فئة 50 يورو لإسقاطها فوق شوارع مدريد.

وشهدت عمليات السطو لجمع الثروات العديد من الصراعات باستخدام 275 سلاحا مختلفتا، يضاف إليها 150 قطعة من الذخيرة التي يحتفظ بها Gandía بخزانة أسلحته الخاصة في بنك إسبانيا في 41 حلقة.