الثلاثاء 14 مايو 2024

ميس حمدان للستات: «اسرقي جوزك وروحي في داهية عادي» (فيديو)

ميس حمدان

فن3-9-2021 | 12:27

هنادي محمود

وجهت الفنانة ميس حمدان رسالة لجمهورها ومتابعيها، وللستات بوجه خاص.

ونشرت حمدان، فيديو عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت عليه: "الست يجب أن تستمتع بحياتها مع زوجها وتخلق جو من الأكشن معه في البيت".

وقالت في الفيديو، إنه يجب أن تشكر الله على كل النعم التي تملكها، وأنها تحب الحياة ويجب على كل امرأة أن تستمتع بحياتها مع زوجها.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)

وتابعت: "اتفرجوا على فيديوهات الصبح هتفرق معاكم، ويا ستات بجد خدي بنصيحتي واسرقي جوزك واخلقي جو أكشن لذيذ في البيت زي ما نصحتك وروحي في داهية عادي أيه المشكله المهم أنك تجيبي حاجة".

 

يذكر أن الفنانة ميس حمدان حصلت على الإقامة الذهبية على أرض الإمارات العربية المتحدة، ونشرت صورة علم الإمارات، وعلقت عليه قائلة: "جزيل الشكر والعرفان لبلدي الثاني ومسقط رأسي دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة دبي الموقرة على منحي الإقامة الذهبية على أرضها، حفظ الله إماراتنا حكومة وشعبا".

وشاركت ميس مؤخراً في مسلسل "ونسني"، والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قيام عدد من الشباب بعمل مشروع لهم، وهو عبارة عن تطبيق اسمه ونسني، وهدفه مساعدة من يشعر بالوحدة، وفي كل حلقة تكون هناك مهمة يخرج فيها أحد أفراد الشركة أو أكثر، وتكون مهمته أن يونس العميل ويحصل على تقييم عالي.

مسلسل " ونسني" من بطولة أحمد سلطان، محمود الليثي، حازم إيهاب، سارة درزاوي، بسنت شوقي، هنا غنيم، عبير منير، أسامة عبدالله، سامي مغاوري، حنان سليمان، ماجد المصري، محمد عز، ومن تأليف تامر فرج، هبة العفيفي، ومن إخراج رامي رزق الله، إسلام رزة.

Dr.Radwa
Egypt Air