الأربعاء 26 يونيو 2024

حاصل على الليسانس ويقترب من الماجستير.. بائع ذرة يثير الإعجاب على فيس بوك

الشاب

الهلال لايت3-9-2021 | 16:26

إيمان علي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر الشاب شريف الحصري والذي ظهر في الصورة وهو يجلس ليبيع الذرة في أحد الطرقات في محافظة الشرقية مستعملا "فرن" وأنبوبة غاز.

وأثارت الصورة إعجاب رواد فيس بوك، وبخاصة بعد الكشف عن أن الشاب حاصل على ليسانس كلية الدعوة ويعمل من أجل توفير المال اللازم للحصول على الدراسات العليا.

 

وقال أحد النشطاء على فيس بوك في تعليقه على الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع: "شريف الحصري شاب مصري من محافظة الشرقية شمال القاهرة، حاصل علي ليسانس كلية الدعوة، ويفترش قارعة الطريق بطريق منيا القمح - الزقازيق"؛ لبيع الذرة المشوية لكسب نفقات معيشته وتحصيل قوت يومه، ويحلم بإكمال الدراسات العليا والحصول على الماجستير".

ومن التعليقات التي جاءت على الصورة: "ربنا يوفقه ويجبر بخاطره"، و" ربنا يوفقه للخير"، و" يا نهار ابيض.. كلية دعوة اللي هو بيتخرج إمام وخطيب مسجد.. اللي مفروض علشان يدخل الكلية دي أصلا بيتعمل له اختبار قبول هيئة.. يعني الطبيعي بعد التخرج يشتغل في بلده أو يسافر بره اصلا ك داعية.. آخرته بيبيع درة على الطريق / كان لازمتها ايه بقى الكلية وكمان دراسات عليا!"، " ربنا يوفقه ويوسع رزقه".