الأحد 12 مايو 2024

خالد الصاوي: الفكرة الجديدة تجبر الفنان على المشاركة في العمل (خاص)

خالد الصاوي

فن3-9-2021 | 15:44

مصطفى فكيه

يشارك الفنان خالد الصاوي، في بطولة فيلم "200 جنيه"، والذي تم عرضه بالسينما في مصر والوطن العربي منذ أيام قليلة، وحقق نجاحا كبيرا من حيث الإيرادات في أول أسبوع من عرضه.

وأعرب خالد الصاوي، عن سعاته بالمشاركة في فيلم "200 جنيه" بجانب عدد كبير من نجوم الفن، مشيرا إلى أن تجمع عدد كبير من النجوم في عمل فني واحد ينفي مقولة أن هناك مشاكل بين النجوم في الجمع بينهم في عمل فني واحد.

وأضاف الصاوي، في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال"، أن قوة السيناريو والفكرة التي يدور حولها العمل الفني تجبر الفنان على المشاركة ولو كضيف شرف في أحداث الفيلم.

وأشار إلى أن كواليس التصوير كانت مميزة ولكن لم يتجمع كل الفنانين في مشهد واحد، ولكن أتمنى أن نجتمع جميعا في عمل فني آخر الفترة المقبلة وينافس بقوة في السينما.

وتابع "الصاوي"، أن فريق العمل لم يواجه صعوبات خلال التصوير والتنقل في الأماكن المختلفة، وكان هناك حب متبادل بين النجوم والتزام بمواعيد التصوير.

فيلم "200 جنيه"، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

Dr.Radwa
Egypt Air