الأحد 12 مايو 2024

عودة بعد غياب.. الجمهور يتفاعل مع أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شرين عبد الوهاب

الهلال لايت3-9-2021 | 18:36

رجاء مزروع

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع أحدث صورة لشرين عبد الوهاب بصحبه ابنتيها وزوجها الفنان حسام حبيب في جده بعد غياب طويل، حيث أحيت الفنانة شرين عبد الوهاب حفل غنائي أمس في جدة على مسرح جدة سوبر دوم.

توافد عدد كبير من الجمهور في هذا الحفل الذي يأتي بعد غياب طويل لشرين عبد الوهاب، ما دفعها إلى قمة اهتمامات رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وبخاصة أنها بجانب زوجها حسام حبيب بعد الأزمة الأخيرة التي تسبب فيها والده، كما تفاعل الجمهور مع التعليقات الطريفة التي داعبت بها شيرين الجمهور في حفلها.

 وأصبحت شرين عبد الوهاب وحفلة أمس حديث الجمهور على السوشيال ميديا، الذين أشادوا بالظهور المميز لها بجانب زوجها وابنتيها بالإضافة إلى تميز شرين في الغناء وتقديم أروع الأغاني لها أثناء الحفل.

ونالت صورة شرين على تفاعل كبير من النشطاء على السوشيال ميديا من خلال التعليقات حيث قالوا: "ماشاء الله ولا قوه الا بالله .. البنات بقوا عرايس .. ربنا يحفظهم"، و"ماشاء الله بنتها سكر"، و"بناتها حلوين اول بسم الله ما شاء الله".

يذكر أن شرين عبد الوهاب فتحت الحفل بأغنية نساي وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير, كما طلت شرين بإطلالتين متميزة ورائعة حيث ارتدت فستان أبيض يشبه الأميرات أما الإطلالة الأخر بفستان أسود.

 

Dr.Radwa
Egypt Air