الإثنين 13 مايو 2024

كلب يلعب الكرة على طريقة هاري كين (فيديو)

الكلب والكرة

الهلال لايت 4-9-2021 | 00:52

ميادة عبد الناصر

من اللقطات المميزة التى تثير إعجاب الجميع هى قيام البعض بتصوير حيواناتهم الأليفة وهى تقوم ببعض الحركات المميزة والطريفة.

وفى لقطة مميزة قام صاحب أحد الكلاب بتصوير كلبه والذى يسمى  كولي وهو يقوم بممارسة مهاراته الكروية، والتى أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى وصلت لحد تشبيه مهاراته بنجم المنتخب الإنجليزى هارى كين، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية. 

صور ديف جيلبرت توبى  كلبه كولى وهو يتحكم في الكرة بمخالبه أثناء ركلة البداية في الحديقة الخلفية لمنزلهم في ليسيسترشاير كما تأثر بمهاراته في التمرير باستخدام الكرة وتُظهر اللقطات كولى  الكلب المحترف وهو يتسابق لإمساك كرة التنس وإطلاقها على جيلبرت  صاحبه بدقة شديدة ، مما أدى إلى مقارنته مع قائد منتخب إنجلترا هاري كين.

وعلى الرغم من كونه بارعًا في التحكم في الكرة بمخالبه، يحب كولى أيضًا حمل الكرة في فمه .

وأوضح مدير الشركة السيد ديف جيلبرت البالغ من العمر 52 عامًا، أنه يجب أن يكون لدى كولى شيئًا ما في فمه حتى يتمكن من لعب كرة القدم وهو يحب بشكل خاص استخدام مخلبه الأيمن للركل كما أن لديه مهارات فائقة أبهرت كل من شاهدها. 

وأضاف أن كولى كان صغيرًا جدًا عندما اكتشفوا مهاراته الكروية ويستمتع الناس دائمًا بمشاهدته، فهو يجذب الناس للعب معه عن طريق تمرير الكرة إليهم ثم النقر على أرجلهم لركلها فهو جميل ولا يفشل أبدًا في فعل أى شيء يجعلنا نبتسم. 

وتُظهر اللقطات أنه يستخدم ساقيه الأماميتين لمراوغة الكرة بحماس قبل إطلاقها إلى صاحبه ثم يحبس الكلب الكرة بين كفوفه ويأخذ بضع لمسات قبل أن يطلقها مرة أخرى.

Dr.Radwa
Egypt Air