الإثنين 13 مايو 2024

هيفاء وهبي في إطلالة جذابة جديدة

هيفاء وهبي

فن3-9-2021 | 21:22

رضوى سمير

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي باطلالة جديدة جذابة، عبر حسابها الشخصي على "انستجرام".

نشرت هيفاء وهبي صورة لها مرتدية توب مكشوف الظهر، باللوان صيفية مبهجة، مع بنطلون جينز باللون الأزرق، تاركة شعرها منسدلًا علي اكتافها.

 ومن الناحية الجمالية، وضعت هيفاء وهبي أحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب، مع بعض الأكسسوارات المختلفة باللون الذهبي.

وعلقت هيفاء وهبي علي الصورة، كاتبة:"الابتسامة التي تأخذ حيزاٌّ صغيراً من وجهك.. تأخد حيزاّ كبيراًٌ في نفوس الآخرين.. مين مصدر ابتسامتكم؟".

 عبر العديد من متابعي هيفاء وهبي عن اعجابهم بالصورة، وأنهالت التعليقات  على الصورة من متابيعينها فمنهم من كتب :" تزوجيني طيب  ، ايه الحلاوة دي كلها" .

وفي وقت سابق، ظهرت هيفاء وهبي، في إحدى الفقرات المسجلة ببرنامج "صباح الخير يا مصر" على التليفزيون المصري بعد تألقها في حفلها الأخير الذي أقيم أول أمس في العالمين الجديدة بالساحل الشمالي.

وعلى هامش الحفل، صورت مقدمة البرامج هدير أبوزيد، مع هيفاء وهبي فقرة مسجلة تم إذاعتها صباح اليوم الأحد 29 أغسطس.

وظهرت "هيفاء" أثناء تصوير الفقرة وهي ترتدي بنطال أسود اللون ليتناسب مع ظهورها في التليفزيون بديلا عن "الهوت شورت" الذي كانت ترتديه في الحفل.

وتحدث هيفاء وهبي عن الديو الأخير "لو كنت"، وعن فيلمها المنتظر عرضه "أشباح أوروبا" وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، أروى جودة، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد ، باسم سمرة، وإخراج محمد حماقي.

وتألقت هيفاء وهبي على خشبة المسرح، في حفل العلمين، وظهرت بإطلالة صيفية أنيقة حيث أرتدت تي شيرت بألون متعددة، وهوت شورت قصير باللون الذهبي، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وغنت مجموعة من أغانيها، منها "يا حيات قلبي، يا ابن الحلال، رجب، ست البنات، ما تيجي نرقص".

وعبرت هيفاء وهبي عن إعجابها وتقديرها لمطرب المهرجانات حمو بيكا، وحرصت على الترحيب به عندما علمت بوجوده في الحفل وقالت "حبيبي هون.. محدش يزعل حمو.. أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزوه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

Dr.Radwa
Egypt Air