الأربعاء 5 يونيو 2024

مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى رحلات شركة الخطوط السويسرية

الخطوط السويسرية

أخبار4-9-2021 | 13:25

محمد فتحي

استقبل اليوم مطار شرم الشيخ الدولي أولي رحلات شركة الخطوط السويسرية swiss air بعد توقف دام لأكثر من خمس سنوات، وكان علي متنها 62 راكبا قادمين من مطار جنيف الدولي، إذ يأتي ذلك في إطار الجهود المشتركة التي تقوم بها وزارة الطيران المدني مع كافة قطاعات الدولة المصرية من أجل تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.

 

حيث استقبلت إدارة مطار شرم الشيخ الطائرة بتقليد رش المياه المتبع فى أجواء الترحيب والاستقبال لأول رحله طيران تهبط في المطار.

 

وحرص فريق العلاقات العامة بالمطار على استقبال السائحين في صالة الوصول الدولي بالهدايا والورود والشوكولاتة ترحيبا بوصولهم إلى مصر .

 

وكان في استقبال الطائرة الطيار نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ الدولي، والذي أشار إلى أن تشغيل شركة swiss air إلى مطار شرم الشيخ الدولي سيكون بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا يوم السبت.

 

وفي وقت سابق، أهابت مصر للطيران بعملائها المسافرين من القاهرة إلى المملكة العربية السعودية أنه اعتباراً من 1 سبتمبر 2021 سيتم نقل رحلات المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي.

 

علماً بأن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من النقاط التالية: «جدة والمدينة والرياض والدمام والقصيم»، ولمعرفة متطلبات السفر والفئات المسموح لهم السفر من وإلى المملكة العربية السعودية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني . egyptair.com.

 

في سياق أخر، أطلقت مصر للطيران خدمة جديدة E-upgrade  تتيح للراكب علي متن رحلات الناقل الوطني تعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال على رحلات مصر للطيران الدولية من وإلى دبي ولندن وميلانو كمرحلة أولى عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران  egyptair.com.