الجمعة 19 ابريل 2024

«لاكاسا دي بابل» يتصدر «تريند جوجل» لليوم الثاني على التوالي

لاكاسا دي بابل

الهلال لايت4-9-2021 | 15:58

ألفت لبيب

تصدرمسلسل "لاكسا دي بابل" قائمة  الأكثر بحثًا على محرك جوجل العالمي، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، لليوم الثاني على التوالي، بعدما أعلنت منصة "نتفليكس" عبر حسابها في موقع فيسبوك، عن توقيت طرح الجزء الخامس من مسلسل "لاكاسا دي بابل" في مختلف البلدان العربية.

وقامت المنصة بعرض أولى حلقات الجزء الخامس من المسلسل الإسباني "لاكسا دي بابل " ، في معظم البلاد، مع اختلاف فروق التوقيت في مختلف البلاد وقت العرض في العالم. و من الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel سوف ينقسم إلى جزأين، وكل جزء ينقسم إلى 5 حلقات، بإجمالي 10 حلقات، حيث انطلق عرض الجزء الأول من الموسم الخامس، اليوم الجمعة 3 سبتمبر، بينما سيتم طرح الجزء الثاني، في 3 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث الجزء الخامس من المسلسل حول محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، وتم القبض على البروفيسور، وكانت المفاجأة أنه لأول مرة، ليس لديه خطة للهروب، ويظهر الجيش في المواجهة لتقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى حرب. يُعرف اسم "لا كاسا دي بابل" باسم بيت من ورق وبيت المال و (باللغة الإسبانية: La Casa De Papel)‏ واشتهر باسم البروفيسور حسب ترويج شبكة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا له.

ومن أهم إيجابيات المسلسل: التسلسل المنطقي للأحداث والتشويق في نهاية كل حلقة، وتفوّقه على غيره من المسلسلات من ناحية عدم حشوه للأحداث غير المهمة مما أكسبه نجاحاً بين المشاهدين حيث حصل على تقييم 8.4 على موقع IMDB. حيث أصبحت شهرته تصل إلى الشرق الأوسط وله قاعده جماهيرية بالمملكة العربية السعودية تحديداً بمئات الآف.