الأربعاء 26 يونيو 2024

التحقيق في سقوط فتاة من شرفة منزلها بالإسكندرية

التحقيق في سقوط فتاة من شرفة منزلها بالإسكندرية.

محافظات4-9-2021 | 17:24

احمد علي

تباشر نيابة ثان المنتزه بالإسكندرية التحقيق في واقعة سقوط فتاة من شرفة منزلها وإصابتها بكسور بالغة الخطورة وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة

وطلبت نيابة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، ، تحريات المباحث، حول حادث إصابة فتاة تدعى "رضوى م." 16 عامًا، باشتباه كسر في فقرات الظهر والحوض، إثر سقوطها من شرفة الشقة التي تقطنها، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة لإسعافها؛ لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.


تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارين من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، وشرطة النجدة، يفيدان تلقيهما بلاغات من الأهالي بسقوط فتاة من شرفة عقار كائن في نطاق دائرة المنتزه.
وبانتقال الكول الأمني، رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وسؤال الأسرة، أفادت والدة الفتاة بأن ابنتها تعانى من ضعف البصر، وعدم اتزان، وأثناء وقوفها في الشرفة اختل توازنها، وسقطت في الشارع، ولم تتهم أحدًا في الواقعة.


تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجار جمع التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لشهود العيان، وبصدد سؤال المصابة عندما تسمح حالتها بذلك؛ لبيان ملابسات الواقعة، التي جرى عرضها على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق

الاكثر قراءة