الإثنين 29 ابريل 2024

صلاح عبد الله: "بيسين وبحر دلع.. والقلب مش مبسوط"

صلاح عبد الله

فن4-9-2021 | 22:36

نورهان اسامة

شارك الفنان صلاح عبد الله خاطرة جديدة مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي كتبها خلال قضائه لإجازته الصيفية بإحدي المدن الساحلية.

وكتب صلاح عبد الله: "بيسين وبحر ودلع والقلب مش مبسوط.. مالك يا قلب الجدع من إيه وليه مقبوض.. ما ياما شُفت البدع وياما واجهت ضغوط.. والعقل من خلع وعاد وعاش مظبوط.. يعني الخُلاصة يا قلب صاصا.. دي حالة وهتروح لحالها.. وزي اللي فات هتفوت".

صلاح عبد الله

ويواصل الفنان القدير صلاح عبد الله تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "ميني بار"، والذي يجسد من خلاله، دور شخص يدعي "حجاج" والمحاط بالحيرة والغموض بعدة أساليب تشويقيه، ويعمل مدير ملهي ليلي لاحد الأماكن السياحية المرخصة، والتي تجذب الزائرين العرب لمشاهدة الفقرات الفنية التي تُقدم علي هذا المسرح الغنائي الإستعراضي.

وكان الفنان صلاح عبد الله قد أكد في وقت سابق، ان شخصيته في "ميني بار" بعيدة كل البعد عن شخصيته في "الكباريه" الذي عٌرض عام 2008.

وينتاول الفيلم في إطار من الاكشن الكوميدي،بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقًا غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليلة، فتنقلب عليهم رأسًا علي عقب وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

وفيلم "ميني بار" من بطولة نضال الشافعي، منه فضالي، مدحت تيخا، علاء مرسي، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

ويعرض للفنان صلاح عبد الله حاليًا، مسلسل "شقة 6" ويشاركه بطولة العمل الفنانة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البيزاوي، ملك قورة، ومن إخراج محمود كامل.

Dr.Randa
Dr.Radwa