الخميس 9 مايو 2024

العثور علي جثة بائع أسفل بير سلم في الشرقية

الشاب المتوفي

الجريمة4-9-2021 | 22:39

تهاني الحمايدة

عثر أهالي مركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقيه علي جثة شاب مُلقي ببير السلم داخل منزله بعد اختفائه منذ عدة أيام.

البداية عندما اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية اخطارا من  مأمور شرطة ديرب نجم،  يفيد بالعثور علي جثة شاب داخل تحت بير سلم  أحد العقارات ورائحة الجثة منتشرة علي الفور انتقل ضباط المباحث وبالتحري  ، تبين  ان الجثة " طه.س.أ"بائع خضروات، مختفي منذ عدة أيام  ، تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي ديرب نجم لبيان سبب الوفاة .

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

وفي سياق آخر : تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف هوية شاب عثر على جثته ملقاة بالطريق الأبيض في كرداسة، وتبين وجود "وشم" على جسده وهو ما قاد رجال المباحث للتوصل إلى هويته، بالإضافة إلى عدم وجود أي إصابات ظاهرية على جسده.

وعثر أيضا رجال المباحث على "سرنجة"، بجانب الجثة، كما تم العثور على كمية من المواد المخدرة بملابس المتوفي، والتي تعاطى منها جرعة زائدة أدت إلى مفارقته الحياة، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية.

واستدعى رجال المباحث زوجة المتوفى، وتعرفت على الجثة، ولم تشتبه في وفاته جنائيا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تنفيذا لقرار النيابة العامة لتشريحها، وبيان سبب الوفاة.

وعثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب ملقاة بالطريق الأبيض في كرداسة، وكشفت التحريات تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، أدت إلى وفاته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص ملقاة بالطريق الأبيض.

وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن الشاب المتوفى فارق الحياة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، ولا توجد شبهة جنائية.

Dr.Radwa
Egypt Air