الخميس 2 مايو 2024

حنان ترك تغازل زوجها على «إنستجرام»

الفنانة حنان ترك

فن5-9-2021 | 11:14

حنان الوالي

نشرت الفنانة حنان ترك صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تجمعها بزوجها محمود مالك.

 

وعلقت "ترك" على الصورة قائلة : "لم تكن انتقاء يا حبيبي أنت نعمة".

 

وبادرت جماهير الفنانة بالتعليقات والتفاعل معها، وشاركها نجوم الوسط الفني بالدعوات والتعليقات.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

يذكر أن آخر أعمال حنان ترك قبل اعتزالها، كان مسلسل "الأخت تريز"، الذي عرض عام 2012،  من تأليف بلال فضل، إخراج حسام الجوهري، وكان من بطولة: أحمد عزمي، سامي العدل، سميرة محسن، أميرة هاني، صفاء الطوخي، محمود الجندي، سلوي عثمان، أشرف مصيلحي، أحمد ماهر، صبري عبد المنعم، خالد عليش، ندى موسي.

وكان آخر أعمال حنان ترك السينمائية، فيلم "المصلحة"، الذي عرض عام 2012، من تأليف وائل عبد الله، إخراج ساندرا نشأت، وبطولة: أحمد عز، أحمد السقا، زينة، صلاح عبد الله، كندة علوش، نهال عنبر، منذر رياحنة، محمد فراج، أحمد صلاح السعدني، أحمد منير، ياسمين رئيس، خالد صالح، محمود البزاوي، وليد فواز، خالد كمال.

وتعود النجمة المعتزلة حنان ترك ، بعد غياب طويل إلى السينما من جديد، عبر فيلم النداهة ، الذي تشارك في بطولته أمام الفنان هاني عادل، وهو عمل تدور أحداثه في جو من التشويق والإثارة، وهو فيلم صوتي .
الفنان هاني عادل ، طرح مؤخرا أغنية خصيصا للفيلم من ألحانه وكلمات حازم ويفى، جيتارات منير ماهر وجهاد التلبانى، توزيع وهندسة صوتية مهاب سامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa