الجمعة 17 مايو 2024

المصريون يستقبلون توجيهات الرئيس السيسي لزيادة موارد «تحيا مصر» بهذه الطريقة

الرئيس السيسي

الهلال لايت5-9-2021 | 13:32

إيمان علي

استقبل رواد مواقع التواصل الرسائل الأخيرة التي وجهها الرئيس السيسي، اليوم الاحد، إلى المصريين، بالمزيد من التفاؤل بشأن ما تشهده الأيام القادمة من تطورات في جميع نواحي الحياة في مصر.

وخلال كلمته في احتفالية أبواب الخير، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر لكل من ساهم خلال السنوات الماضية فيما يخص صندوق تحيا مصر، وتابع«بقوله يا رب ديم وزيد وأكرم وانصر واستر بلدنا والبلاد كلها، في مصر والعالم كله».

وفي السياق علق رواد السوشيال ميديا بكثافة على تصريحات الرئيس بشأن زيادة موارد صندوق تحيا مصر، ومن هذه التعليقات :" ما شاء الله ! أشياء جميلة تحصل في مصر"، و"وعايزينه يبقى أكبر صندوق سيادي وخيرى فالعالم بتبرعاتنا كلنا"، و"وباذن الله بينا كلنا هيبقي أعظم وأكبر مشروع لخدمه جميع المستحقين من أهلينا"، و"تحيه للقائد والانسان حبيبنا ونور عينينا تحيا مصر بكم تحيا مصر العظمى".

وقال الرئيس السيسي: «أن الدولة تعمل على التنسيق التام بين أجهزتها المختلفة وبين منظمات المجتمع المدني وذلك من أجل تنظيم العمل الخيري في مصر»، وتابع: «نحن في حاجة لزيادة موارد صندوق تحيا مصر لتحقيق المزيد من الخدمات للمواطن في جميع أنحاء الجمهورية».

كما كشف السيسي على حرص الدولة على تطعيم كافة العاملين في المنظومة التعليمية، بلقاح كورونا، وقال: «بحرص على تكرار دعاء للهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم».