الثلاثاء 21 مايو 2024

ردود أفعال واسعة بين الجمهور على حلقة شيكابالا مع عمرو أديب

شيكابالا

الهلال لايت5-9-2021 | 13:29

نهلة علام

تصدر هاشتاج #اسأل_شيكابالا التريند الأول على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات الصغيرة «تويتر» بعدما تم استضافة نجم الزمالك "محمود عبد الرازق شيكابالا "في برنامج الحكاية عبر شاشة إم بي سي مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

 

وكان هذا هو الظهور الأول لشيكابالا إعلامياً بعد أزمته الأخيرة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، في مباراة البنك الأهلي الأخيرة بالدوري، حيث دخل في خلاف مع أحمد مجاهد، وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قراراً بإيقاف اللاعب لمدة 8 أشهر كاملة، مع تغريمه نصف مليون جنيه بسبب هذه الأحداث.

هذا الأمر أثار انتباه الجمهور خاصة جمهور الزمالك، وعلق أحدهم قائلاً :"‏#اسأل_شيكابالا #الحكاية أفضل حلقه شفتها لعمرو أديب شيكابالا أفضل من لعب الكرة، أسطورة كروية لن تتكرر، ولكل فعل رد فعل"، وعلق آخر: "‏حلقة شيكابالا إمبارح مع الإعلامي عمرو أديب بتثبت إن إحنا عندنا أسطورة مصرية رياضية اسمها شيكابالا ومش أقل من الأسطورة البرازيلية بيليه والأسطورة مارادونا".

 

وأضاف آخر: "إن شاء الله ربنا هينصفك يا شيكا وترفع أفريقيا بإذن الله، الموهبة الأعظم في أفريقيا تستحق أكتر من كده بكتير"، وعلق متابع على الأحداث قائلاً :"‏أقسم بالله كل لحظة بتعدي وأنت معانا بنحبك اكتر وغلاوتك بتزيد أضعاف حبنا ليك، شيكابالا هيعيش وسطنا وهنفضل نتعلم منك يا بطل حكايتنا، كل تصرف وكل موقف بيمر به شيكابالا بيثبت أنه مننا وشبهنا.. ربنا يديم طلتك النقية دي علينا يا أبو قلب نضيف".

 

وعلق الأخير "‏شيكابالا هيفضل شيكابالا ، القلب الطيب ، الضحكة الصافية الجميلة ، شيكابالا هيفضل من أحسن اللاعبين اللي جم في تاريخ مصر .. شاء من شاء وأبى من أبى ."