الإثنين 29 ابريل 2024

أنجلينا جولي: الحكومة الأفغانية الجديدة لا يمكنها إعادة عقارب الساعة إلى الوراء

أنجلينا جولي

فن5-9-2021 | 17:35

محمد عبدالغني

أعربت أنجلينا جولي عن قلقها الشديد تجاه ما يحدث في أفغانستان الآن، مشيرة إلى أنها لا تعرف مصير النساء والفتيات اللاتي لا يعرفن الآن ما إذا كان بإمكانهن العودة إلى العمل أو المدرسة.

ووفقا لما تم نشره في صحيفة Welt am Sonntag"" الألمانية، قالت أنجلينا جولي، إنها لا تعتقد أن الحكومة القادمة في أفغانستان يمكنها ببساطة إعادة عقارب الساعة إلى الوراء حتى يصبح كل شيء قبل 20 عامًا.  

وأضافت أنها لا تزال لديها مخاوف كبيرة بشأن وضع النساء هناك وأنها أيضا تفكر في كل النساء والفتيات اللاتي لا يعرفن الآن ما إذا كان بإمكانهن العودة إلى العمل أو المدرسة.

 وتابعت: "أفكر أيضا في الشباب الأفغان الذين يشعرون بالقلق تجاه ما يهدد أوطانهم".

ويذكر أن أنجلينا جولي حدث بينها وبين زوجها الفنان براد بيت مشكلة أدت إلى انفصالهما، وذلك نتيجة اختلافها معه بسبب عمله مع المنتج الأمريكي هارفي وينشتاين.

 وشاركت "جولي" مؤخراً في فيلم " Those Who Wish Me Dead"، والذي تم عرضة في شهر يونيو الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الجريمة والإثارة حول مراهق صغير يحلم بمطاردة شرسة مع اثنين من القاتلين في بلدة مونتانا، حينما يصبح شاهدًا على جريمة قتل قاموا بارتكابها.

"Those Who Wish Me Dead" من بطولة: أنجلينا جولي، نيكوﻻس هولت، جون بيرنثال، ديلان كينن، فين ليتل، آلما سيسنيروس، لورا مارتينيز كانينغهام، لورا نيمي، جيمس جوردن، توري كيتلز، جيك ويبر، أيدان جيلن، وتأليف وإخراج تايلور شرايديان، آرون إل جيلبرت، كاثرين دين، جارت باش.

Dr.Randa
Dr.Radwa