السبت 1 يونيو 2024

جولة مفاجئة على الواحدات الصحية فى كفر الشيخ

جولة مفاجئة علي الواحدات الصحية بكفرالشيخ

محافظات5-9-2021 | 23:34

محمود سيداحمد

تابع المحاسب فادى عبد الفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة قلين التابعة لمحافظة كفرالشيخ، أعمال حملات المتابعه اليومية الفعالة لإدارة الخدمات بالمدينه، حيث قامت إدارة  المتابعه والتفتيش بزيارة مفاجئة، وتم المرور اليوم على الوحدة الصحية بكفر المرازقة، ومتابعة دفتر الحضور والإنصرف.


 وقامت حملات المتابعة بمراجعة الأدوية المتواجدة بالمستشفى، وكذلك الوقوف على مدى تقديم الخدمات للمواطنين، ياتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بضرورة المتابعة اليومية لكافة المصالح الحكومية، لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.


وأكد المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة قلين، على ضرورة تقديم الخدمات للمواطنين والمساهمه فى رفع العناء عن كاهلهم، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة علي كل من يقصر في أداء الأعمال المكلف بها.

 

وكان قد تابع المحاسب فادى عبدالفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، بمتابعة عدد من الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، والاهتمام بالنظافة العامة داخل نطاق الوحدات المحلية بالمركز، وأعمال البناء والتشطيبات بالوحدة البيطرية بقرية الغنيمي.

وقال رئيس مدينة قلين، أنه تابع أيضا أعمال بيارة صرف صحي الغنيمي والإطمئنان على إنتظام العمل بها، وبحث الطلب المقدم من مركز شباب قريه الغنيمي لتخصيص الموقع المجاور للملعب الخماسي لاقامه غرف خلع ملابس وعمل دورات مياه بجانب الملعب، فضلا عن المرور ومتابعة العمل بالوحده الصحيه بقريه الغنيمي.


و أوضح رئيس مدينة قلين، أنه تابع سير العمل وأعمال البناء والتشطيبات بالوحده الصحيه بقريه حصه الغنيمي، وجارى مسح وتنظيف طريق مدخل قريه الغنيمي وحول المصالح الحكوميه، مؤكدا على ضرورة متابعه كافه القرى والمركز من حيث عمليه رفع الإناره العامه على مستوى المركز وجميع القرى.