السبت 4 مايو 2024

فيلم جديد يجمع جودي كومر وجواكين فينيكس استعدادًا لمهرجان البندقية

الفنانة جودي كومر

فن5-9-2021 | 22:14

محمد عبد الغني

كشفت الممثلة جودي كومر، التي اشتهرت بدورها في المسلسل الشهيرKilling Eve مؤخرًا وقالت  أنها ستلعب دور البطولة مع الممثل الحائزعلى جائزة الأوسكار جواكين فينيكس في فيلم ريدلي سكوت الجديد.

وأشارت  إلى أنها ستبدأ في تصوير فيلم في العام الجديد وأكّدت "كومر" الخبر لمجلة Variety  وأضافت "كومر" في المقابلة حول فيلم  The Last Duel والذي سيعرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الأسبوع المقبل. 

 وقالت للمجلة: "أعتقد بالنسبة لي، أن أهم مايكمن أن أتعلمه هو أن أتعلم كيف أنمو وأتطورمن نفسي من خلال العمل  مع الأشخاص الذين أعمل معهم كما أنني متحمسة للغاية للخوض في هذا العالم وأعتقد فقط أن الحصول على هذه الفرصة أمر رائع بالنسبه لي كما أنني متحمسة للغاية للخوض في هذا التجربة". 


واوضحت أنها لم تبدأ بعد في التحضير لدور "جوزفين" وهي المحبوبة لـ "نابليون"، والذي من المقرر أن يتم  تصوير Killing Eve مع اقتراب العام الجديد، وأنها تركز بالكامل على الموسم الرابع والأخير 
 كما أنها ستشارك  في مهرجان البندقية السينمائي لأول مرة، والتي قالت عنه أنها متحمسة وخائفة في نفس الوقت وقالت "أنه شيء رأيته كل عام وفكرت للتو، وكم هو رائع ومثير للإعجاب هذا، لذا فإن حقيقة أنني سأكون هناك تبدو سريالية للغاية وأن جلوسنا مع الجمهور ومشاهدته معهم أمر شاق نوعًا ما". 
  
يذكرأن "كومر" ستلعب دور "جوزفين" إلى جانب نجم فينكس الذي يقوم بدور نابليون بونابرت في الدراما التاريخية عن القائد العسكري والإمبراطور "بونابرت" وتحدثت "كومر" عن العمل مع "ريدلي"مرة أخرى والحصول على فرصة للظهور إلى جانب فينيكس، التي تعجب به بشدة". 

Dr.Randa
Dr.Radwa