الثلاثاء 18 يونيو 2024

«تموين الإسكندرية» تشن حملات على منافذ صرف السلع المدعمة

جانب من الحملة

محافظات5-9-2021 | 22:39

أحمد علي

أعلن المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، قيام جميع الإدارات التموينية بالمحافظة، بشن حملات على البقالين التموينيين حرصا من المديرية على أموال الدعم المقدم من الدولة إلى المواطنين.

 وأوضح أن هذه الحملات التى تم تنفيذها تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية شملت جميع أنحاء الإسكندرية متمثلة فى إدارات الرقابة بالمديرية وإدارات المنتزة وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمى والعامرية وبرج العرب. 

 وأسفرت الحملات عن تحرير 3 محاضر لمنافذ مشروع جمعيتى لمخالفة السلع المنصرف للمواطنين عن محتوى بون الصرف وتحرير 3 محاضر لبقال تموينى لمخالفة السلع المنصرف للمواطنين عن محتوى بون الصرف. 

كما تم تحرير 7 محاضر بيع بأزيد من السعر لبقالين التموين، و3 محاضر بيع بأزيد لمنافذ مشروع جمعيتى، فضلا عن 23 محضرا متنوعا لبقالين تموين مخالفين ما بين عدم إعلان عن أسعار السلع التموينية أو أسعار سلع فرق نقاط الخبز. 

وأشار إلى تحرير 3 محاضر عدم إعلان عن أسعار السلع التموينية لمنافذ مشروع جمعيتى وتحرير محضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطنين 

كما تم تحرير عدد 16 محضر  توقف بقالين تموين عن العمل بدون إذن مسبق من التموين وتحرير عدد 6 محاضر عدم lحمل شهادات لبقالين تموين. 

وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.