الإثنين 3 يونيو 2024

شريهان أبو كيلة: هذه تفاصيل شخصيتي في «الحرامي 2» (خاص)

شريهان أبو كيلة

فن6-9-2021 | 01:15

نورهان اسامة

تشارك الفنانة شريهان أبو كيلة في مسلسل "الحرامي" الجزء الثاني، وتعمل بالوقت الحالي علي تصوير مشاهدها خلال الاحداث بالتعاون مع أبطال العمل.

وكشفت الفنانة شريهان أبو كيلة في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الحرامي" الجزء الثاني، حيث تجسد شخصية تدعي "منار" والتي تعمل مديرة مكتب الشركة، التي يعمل بها "نشأت"، وهي شخصية جديدة بالمسلسل يجسدها الفنان محمد جمعة، والذي يورط الفنان بيومى فؤاد خلال الأحداث، مما يدفع الأخير إلى اللجوء لأحمد داش صاحب شخصية "الحرامى".

شريهان أبو كيلة

وأوضحت أن تجمعها عدة مشاهد بالفنان بيومي فؤاد، حيث تحاول "منار" مساعدته في إيجاد "نشأت" الذي اختفي في ظروف غامضة، ولكن من الضروري إيجاده لحل المشكلة.

كما أشادت الفنانة شريهان أبو كيلة بشخصية الفنان بيومي فؤاد، حيث قالت: "مسلسل الحرامي مش أول عمل يجمعني ببيومي فؤاد، عملت قبل كدة معاه مسلسل شاش في قطن والحقيقة الدورين مختلفين، هناك كان بيجسد دور كوميدي وفي مسلسل الحرامي بيجسد دور جد وتسويقي جدا الكواليس معاه محترمة جدا هو من الممثلين المحترفين".

وتابعت: " بيدي المساحة للي قدامة وبيفرشله وبيدي احسن اداء عنده عشان يعلي من المشهد ومن الممثل اللي قدامه غير خفة دمه طبعا وعفويته واحترامه للاخرين".

شريهان أبو كيلة وبيومي فؤاد

وأعربت الفنانة شريهان أبو كيلة خلال تصريحاتها لـ "دار الهلال"، عن سعادتها في الإنضمام لمسلسل "الحرامي"، وردود أفعال الجمهور، حيث قالت: " مبسوطة جدا بالعمل وبردود افعال الناس ومبسوطة اني من ضمن مجموعة الشباب احمد داش ورنا رئيس وكارولين عزمي هنا شباب ليهم جماهيرية كبيرة حاليا وأثبتوا وجودهم وانا سعيده اني مشاركة معاهم".

ومسلسل "الحرامي 2" من بطولة أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، مصطفي منصور، محمد خميس، ومن تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.