الأحد 30 يونيو 2024

محافظ مطروح يفتتح المؤتمر الوطني الرابع للشباب

24-5-2017 | 17:39

افتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، المؤتمر الوطني الرابع للشباب، بحضور كافة أطياف المجتمع من الشباب بالإضافة إلى شباب ممثلين عن محافظات غرب الدلتا.

وأوضح المحافظ - خلال كلمته - أن الهدف من إقامة مؤتمر الشباب هو تبادل الرؤى والتوصيات بصورة واقعية بهدف صياغة رؤية كاملة وشاملة تشترك بها الدولة والشباب المصري معا، من خلال الحوار وعرض القضايا الخاصة بهم والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وكذلك طرح الحلول والاستراتيجيات المتطورة وفقا لفكر الشباب باختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم العلمية.

ولفت إلى أن المؤتمر جاء للاستماع لرؤي وأفكار ومقترحات الشباب في تطوير قطاعي السياحة والتموين بالمحافظة وطرح الرؤى والأفكار علي الأجهزة التنفيذية للنهوض بالمحافظة تنمويا، بالإضافة إلى التطرق للحديث حول تنفيذ توجهيات الرئيس في استرداد أملاك الدولة من الأراضي المتعدي عليها والهدف منها واستفادة الدولة المصرية من استعادتها.

وأردف أن المؤتمر يعد حلقة اتصال مباشر بين الحكومة والشباب الواعد بهدف تعزيز التواصل بين الدولة والشباب، وتفويت الفرصة على المغرضين والمشككين فيما يتم من إنجارات ومشروعات استثمارية توفر فرص عمل للأجيال القادمة.

جدير بالذكر أن محافظ مطروح عقد 3 لقاءات من قبل مع شباب المحافظة والمشاركين في لقاء رئيس الجمهورية خلال الفترة القادمة لمحافظات