السبت 18 مايو 2024

«بتتعامل مع وشها زى الصلصال».. مايا دياب تستفز الجمهور بتغيير جديد فى ملامحها

مايا دياب

الهلال لايت 6-9-2021 | 16:06

إيمان علي

أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب حالة من الجدل بين الجمهور، بعدما فاجأت جمهورها بظهورها بشكل مختلف في فيديو مع "سبوتيفاي" قدمت فيه أغنيتها الجديدة "حطالي روج"، حيث بدت بملامح مختلفة، وصدمت الجمهور بتغير شكلها، ما جعلهم اتهمونها بإجراء عمليات تجميل غيرت ملامحها تماما.

وقابل الجمهور تغيّر شكل مايا دياب بالسخرية، حيث أكد بعضهم أنهم لم يتعرفوا عليها في البداية لولا أنها غنت وسمعوا صوتها لما كانوا اكتشفوا أنها هي.

ومن تعليقات الجمهور على اللوك الجديد الذي ظهرت به مايا دياب :" بتتعامل مع وشها علي انه صلصال تصغر وتكبر براحتها ربنا يهدينا جميعا"، و"لاحول ولاقوة إلا بالله ربنا بيخلقهم حلوين وهم يروحوا يغيروا خلقة ربنا اللهم لاتؤاخذنا بمافعله السفهاء منا اللهم ردنا إليك مردا جميلا"، و"عمليات التجميل هبلتهم دا ربنا بيقول وخلقنا الانسان في احسن تصوير طب ليه نبوظ شكلنا كدا"، و"هي لابسة خرزة زرقا ع اي بعد ما شوهت خلقة ربنا"، و"بجد والله العظيم الإنسان اول ما بيحاول يغير حاجة من صنع الله وبتكون للاقذر مش للاجمل زي ماهو معتقد".

وكانت مايا دياب طرحت مؤخرا أغنيتها "حطالي روج" وشاركها فيها المطرب الشعبي محمود الليثي.

أغنية "حطالي روج" من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي، وهي من ألبوم "أكثر شوية" لمايا دياب.

ومن المعروف ان مايا دياب من الفنانات اللاتي يقبلن على عمليات التجميل بكثافة منذ وقت طويل ، فقد تغيرت ملامحها خلال السنوات الماضية أكثر من مرة ، وفي كل ظهور لها تبدو ملامحها مختلفة عن ذي قبل .


الاكثر قراءة