الأربعاء 15 مايو 2024

حريق فى شركة مجاورة لشقة ميرفت أمين.. وهذه تطورات حالتها الصحية

ميرفت أمين

فن6-9-2021 | 16:58

محمد أبو زيد

كتب القدر النجاة للفنانة ميرفت أمين من حريق كبير اندلع صباح اليوم في شركة للدعاية والإعلان في الطابق الذي يعلو شقة "أمين" مباشرة ويقع العقار الذي تسكن به في منطقة المهندسين. 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخلاء ساكني العقار وسيطرت على الحريق، وتتواجد ميرفت أمين حاليا في شقتها بنفس العقار ولم يصبها أي مكروه. 

يذكر أن الفنانة ميرفت أمين كانت آخر أعمالها فيلم "أعز الولد" والذي عرض على  منصة "شاهد"، والفيلم من بطولة ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين وإنعام سالوسة، رجاء الجداوي، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح، إنتاج Lagoonie Film Production وThe Producers والطاهر ميديا برودكشن.

ومن المفارقات الغريبة في فيلم "أعز الولد" هو أنه أولى تجارب المخرجة سارة نوح الإخراجية، وأخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي والتي تمر اليوم الذكرى الـ87 علي ميلادها إذ ولدت في 6 سبتمبر  1934، بمحافظة الإسماعيلية،  ورحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020 عن عمر ناهز الـ 62 عاما. 

وبعد فقدان الفنانة ميرفت أمين لأعز صديقاتها رجاء الجداوي  ودلال عبد العزيز نشرت ابنتها  منة حسين فهمي، صورة لوالدتها برفقة دلال عبد العزيز على حسابها عبر "إنستجرام"، وكتبت "عندما أنظر لأمي أجدها محطمة وتشعر بفراغ كبير في حياتها، مشيرة إلى أنها لا تجد كلمات تصف ما يمرون به من حالة بعد رحيل دلال عبد العزيز، وأنها  كانت بالنسبة لهم رمزًا للأمان والاستقرار، واختتمت حديثها قائلة إنها تائهة ومرعوبة الآن".