الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد إقالته من تدريب المنتخب.. حسام البدري يتصدر ترند تويتر

حسام البدري

ملاعب الهلال6-9-2021 | 19:16

نهلة علام

تصدر حسام البدري التريند الثاني على موقع التغريدات الشهير «تويتر» بعد إقالته من تدريب منتخب مصر وذلك بعد تعادل المنتخب المصري مع  منتخب الجابون بنتيجة تعادل وتقديم المنتخب المصري أداء غير مرضي للجمهور.

وبعد إعلان هذا القرار دشن الجمهور هاشتاج #حسام_البدري وكانت ردود الأفعال متابينة حيث علق أحدهم قائلاً :" ‏حسام البدري : لا يعرف الاستسلام  ..لا يرضخ للضغوط.. لا يلتفت للنقد ..لا يعلم شيئا عن كرة القدم ..؟!! " وعلق آخر :"‏انا بيتهيألى بعد ما حسام البدرى اتصدر التريند امبارح والنهاردة تمت اقالته يبقى ياريت كل واحد عنده مدرب حلو حتى لو ابن خالته يكتب اسمه هنا ع السوشيال يمكن ياخدوه يدرب المنتخب" وأضاف متابع ‏كده مفترض اننا اقالنا حسام البدري عشان مفيش تطوير في منتخب مصر ولا في شكل ولا اداء ولا في قبول لدى الجماهير رغم انه ناجح على مستوى النتائج اكيد ومخسرش ولا ماتش ف المدرب القادم لازم يحمل كل هذه المواصفات تطوير واداء وقبول او لا قدر الله يبقى عندنا استراتيجية للمرحلة المقبلة" وعلق ناشط "‏رغم ان الاجازه دى مليانه هموم واخبار محزنه لكن ممكن اعتبر خبر اقاله حسام البدرى .. من اجمل الاخبار اللى دخلت قلبي وعينى وقعت عليها من فتره " والأخير يعلق "‏انتقاد الجماهير والاعلام والبرامج الرياضية علي اسلوب وطريقة حسام البدري وفلسفته هي التي وضعت الاتحاد المصري تحت الضغط في اقالة المدرب ولولا هذا ما تم اقالته ولكنه خبر مفرح جدا طريق السلامة انت  اتمني الاختيار القادم يكون صائب ويكون مدرب وطني".
   
والجدير بالذكر ان الاتحاد المصري لكرة القدم  قرر في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.


وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة، بعد توجه الشكر لـ حسام البدري.