الأحد 12 مايو 2024

بيتر ميمي يواصل تصوير فيلم «من أجل زيكو» (صورة)

بيتر ميمي

فن6-9-2021 | 18:52

نورهان اسامة

يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير فيلمه الجديد "من أجل زيكو"، مع النجمة منه شلبي وكريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك المخرج بيتر ميمي عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جديدة من كواليس تصوير فيلم "من أجل زيكو"، والتي يظهر من خلالها مع الفنانة منه شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمود حافظ، محمد محمود، في ديكور التصوير الخاصة بالعمل بمنطقة أشبه بالصحراء مع وجود "خيمة".

بيتر ميمي

وتظهر الفنانة منه شلبي خلال أحداث "من أجل زيكو" في دور فتاة شعبية تسكن في حارة في منطقة القلعة، ويكون هناك العديد من المغامرات بينها وبين كريم محمود عبد العزيز، وتتعرض للكثير من المواقف وتتوالي الأحداث في إطار درامي مشوق.

ومن المقرر أن يجسد الفنان محمد محمود خلال أحداث الفيلم، شخصية والد كريم محمود عبد العزيز، الذي يعاني من إصابته بمرض آل زهايمر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

ويُعرض للمخرج بيتر ميمي بالوقت الحالي، فيلم "موسي" الذي تدور أحداثه في إطار الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، ومن المقرر عرض الفيلم 11 أغسطس المقبل.

"موسى" من بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air