السبت 1 يونيو 2024

بعد تحريره من الاختطاف.. عم الطفل أمير نادي: «المتهمون طلبوا فدية»

تحرير الطفل أمير نادي

توك شو6-9-2021 | 19:56

حامد عبد العظيم

قال أسامة عزت عم الطفل أمير نادي، إن الطفل كان يلعب أمام البيت وفوجئوا بأشخاص ملثمين على دراجات بخارية خطفوا أمير واتجهوا للاختباء في المناطق الزراعية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة": "بمجرد خطف الطفل توجهت الشرطة إلينا للتحقيق في الواقعة وتواجد أفراد الأمن العام والأمن الوطني معنا لحين تحرير الطفل".

وأوضح أن المتهمين، طلبوا من أسرة الطفل فدية نظير تركه وحاولوا التفاوض من أجل الحصول على المال إلا أن والد الطفل قام فورًا بالتواصل مع الشرطة.

وتستمع النيابة العامة لأقوال الطفل أمير نادي ووالديه بمحافظة أسيوط، بعدما نجحت الأجهزة الأمنية في تحريره من مختطفيه، حيث يواصل فريق النيابة سماع أقوال الطفل ووالديه.

ونجحت أجهزة الأمن بأسيوط، في تحرير الطفل أمير نادي عزت، المختطف أثناء اللعب أمام منزله بمركز شرطة ساحل سليم في أسيوط، وإعادته إلى أحضان أسرته سالما، وسادت حالة من الفرحة بين أهل الطفل لسرعة إنقاذ الطفل.

وسادت حالة من الفرح الشديد وسط أهالي المنطقة التي يسكنها الطفل أمير نادي وأسرته، والتي احتفلت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بتحريره وعودته إلى أسرته.

كما نشرت وزارة الداخلية فيديو للحظة تحرير الطفل أمير نادي اختطفه تشكيل عصابى لطلب فدية بأسيوط. ولقي زعيم تشكيل عصابى مصرعه خلال اشتباك مع الشرطة أثناء تحرير طفل اختطفوه لطلب فدية بأسيوط.