الإثنين 24 يونيو 2024

زغاريد وأفراح بقرية “الشامية” بعد تحرير الطفل أمير نادي بمعرفة أمن أسيوط

تحرير الطفل أمير نادي بأسيوط

محافظات6-9-2021 | 21:59

عبده جمال

فرحة وسعادة عارمة تسكن  منزل أسرة الطفل أمير نادي عزت و زغاريد تعلو من بيته جيرانه  احتفالا برجوعه وخاصة بعد أن تمكنت  قوات الأمن بأسيوط من استرجاعه وتحريره في مدة أقل من ٢٤ ساعة من اختطافه . 


وذكر أسامة عزت عم الطفل  أن ابن أخيه كان يلعب أمام المنزل أمس حينما توقف موتوسكل به شخصين يرتدوا كمامات وملثمين ثم اسرعوا بحمل الطفل واختطافه علي الفور من أمام منزلهم وهربوا به إلي الزراعات وعندما تمكنوا من اللحاق بهم أطلق عليهم أعيرة نارية من قبل المجرمين  وعند عودتهم للمنزل دون جدوى من الامساك بالشخصين وجدوا الشرطة بالقرية امام المنزل وقاموا بالتحدث معهم وقاموا علي الفور بالبحث عنه  وقال لهم احد الضباط ” أن الطفل  زي ابني ” وجمعوا بعض المعلومات ونشروا افراد سريين لمعرفة من وراء عملية الاختطاف  .

وأوضح أسامة أنهم تلقوا اكثر من مكالمة تليفونية بهدف طلب مبالغ مالية "فدية" وقدرها 200 الف جنيه، وقاموا بإبلاغ الشرطة بتلك الأرقام التي اتصلت بهم  وبالفعل في اقل من ٢٤ ساعة نجحت قوات الشرطة  من تحديد مكان المختطفين واسترجاع الطفل بأمان لأهله . 

 وقام أسامة بتوجيه الشكر إلي قوات الداخلية لقيامهم بكشف  غموض واقعة الاختطاف وعودة الطفل الى أسرته سالماً  ذاكراً أنهم وعدوا واوفوا بعدهم  .

وقال فايز عزت عم الطفل: نحن علاقتنا طيبة بين الجيران والاهل ولا يوجد لديهم أي  مشاكل مع اي شخص وان واقعة اختطاف ابن أخيهم من أمام المنزل صعبة جدا تحملها ولكن بمساعدة الشرطة ودورها الكبير في استرجاع الطفل وتحريره من يد المجرمين تمكنوا من استرجاع الفرحة والسعادة للاسرة، قائل "حفظ الله مصر وأمنها وتحيا مصر "