الثلاثاء 7 مايو 2024

كارمن سليمان تعلن عن أغنيتها الجديدة «لمعلوماتك»

كارمن سليمان

فن6-9-2021 | 23:07

نورهان اسامة

أطلت الفنانة كارمن سليمان علي جمهورها من خلال بث مباشر علي حسابها الرسمي عبر "إنستجرام"، والتي أعلنت من خلاله إنتهائها من تصوير أغنيتها الجديدة "لمعلوماتك" علي طريقة الفيديو كليب يوم الخميس الماضي.

كما أكدت أنه من المقرر طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة فور الإنتهاء من المونتاج الخاص بالفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان مصطفي جاد، وتوزيع جلال حمداوي.

كما أعربت كارمن سليمان عن سعادتها بالأغنية الجديدة، مؤكدة أنها مختلفة وجديدة عليها من حيث الفكر وطريقة التصوير، وأنها سعيدة بها للغاية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

وكانت الفنانة كارمن سليمان أحيت حفلاً غنائيًا جماهيريًا، على محكى القلعة يوم السبت 24/8 الماضي، في العاشرة مساءً، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة ومميزة من الأغاني التي يحبها الجمهور، ومنها "تعبت أشكي"، و"لينا رقصة".

ومهرجان القلعة للموسيقي والفناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

كما تشارك في مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"من بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

Egypt Air