الخميس 16 مايو 2024

ميرفت أمين تواصل حزنها علي دلال عبد العزيز: حتة كبيرة مني راحت

ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

فن7-9-2021 | 11:49

نورهان اسامة

أعربت الفنانة ميرفت أمين عن حزنها الشديد لرحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، رفيقة عمرها، والتي وفاتها المنية بداية شهر أغسطس الماضي.

وأوضحت ميرفت أمين خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "التاسعة مساءًا"، والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أنها لازالت متأثرة برحيل دلال عبد العزيز، مشيرة إلي أنها لديها غصة دائم برحيلها وأنها تشعر بفقدان جزء كبير من روحها.

وقالت: "الله يرحمها، في حتة كبيرة مني راحت، عندي غصة مش بتروح.. قطعت بيا جامد، لأن إحنا مكناش بنفترق تقريبًا، وولادها ولادي.. ومنة بنتها بردو، كنا علي طول مع بعض".

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة ميرفت أمين بالأمس كواليس الحريق الذي إندلع في العقار الذي تسكن به في منطقة المهندسن ووصفته بـ اللحظات الصعبة.

وقالت ميرفت أمين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار": "أنا بخير الحمد لله، هما تخيلوا إن الحريقة عندي أنا في البيت أنا في الدور الرابع وهي كانت في السادس، بس كانت فظيعة الدخان وعربيات المطافي، كان في ييجي 7 عربيات مطافي تحت و3 إسعاف".

وتابعت "وكان يوم صعب قوي، وطبعا قطعوا الكهربا والغاز، والحريق استمر حوالي 4 ساعات مش عارفة سبب الحريق بتوع المعمل الجنائي كانوا موجودين بس معرفش".

وردا على سؤالها عن سبب بقائها في شقتها القديمة بالمهندسين قالت "أنا بحب الونس، بحب أحس الناس حواليا، وطبعا إنت عارف الظروف اللي الواحد مر بيها كانت صعب قوي."