الثلاثاء 4 يونيو 2024

بصنع الكعك والحلوى.. الطفلة «أليس» نجمة جديدة على «تيك توك» (فيديو)

الطفلة إليس

الهلال لايت 7-9-2021 | 16:23

داليا شافعي

أصبحت  الطفلة إليس البالغة من العمر ثلاث سنوات من نجوم تيك توك خاصة في منطقة جنوب شرق آسيا وسنغافورة بعد تقديمها عدد من مقاطع الفيديو التي تمارس فيها الصغيرة مهاراتها في الخبز وإعداد الحلوى.

وذكرت صحيفة "آسيا وان" أن الطفلة الصغيرة تعرض إبداعاتها على حساب والدتها على تيك توك @thecakinggirl.

ووالدة الفتاة الموهوبة هي أيضًا خبازة محترفة، ويصفها حسابها بأنها "فنانة كعكة وأم". ومنذ ظهور الفيديو الأول لخبز إليس الصغير على الإنترنت، وحصل حسابها على أكثر من 91000 متابع وأكثر من 4.1 مليون إعجاب.

وتظهر مهارات الخبز المثيرة للإعجاب لدى الطفلة الصغيرة دليل على أنها بالتأكيد تتبع خطى والدتها.

@thecakinggirl

Level Up! ❤️ #howitstartedvshowitsgoing #howitallstarted #levelup #levelupchallenge #baking #came #caketok #tiktokcanada #kidsoftiktok #toddler #baby

♬ Level Up - Ciara

وانتشر أحد مقاطع الفيديو الأولى للخبز من إليس على تيك توك في وقت سابق من هذا العام. وتظهر إليس وهي تساعد والدتها في خبز وتزيين الكعك عندما كانت الفتاة بالكاد تبلغ من العمر عامًا واحدًا.

ثم ينتقل الفيديو بعد ذلك إلى الوقت الحاضر، حيث تبلغ إليس الآن الثالثة من عمرها وتستعد لتحضير كعكة لعيد ميلاد والدها، ويا لها من هدية رائعة من الابنة!

ويلتقط الفيديو كل شيء، من تشكيل إليس للعجين إلى تزجيج سطح الكيك بالشوكولاتة.

ليس هذا فحسب، بل تظهر مقاطع الفيديو للصغيرة مهارتها في التقطيع بشكل جميل للقلوب والدببة الوردية باستخدام قاطعة الأشكال للكعك، وتضعها بشكل أنيق على الكعكة. وينتهي الفيديو القصير بتقديمها هذا الفن الجميل لوالدها الذي يطفئ الشمعة الواحدة التي وضعتها على كعكعة عيد الميلاد.

@thecakinggirl

#levelup #levelupchallenge #kidstiktok #toddler #toddlertok #momlife #cakeboss #cake #baking #fondant #baby #howitstartedvshowitsgoing #caking #fyp

♬ Level Up - Ciara

وقامت الأم الفخورة بتصوير مقطع الفيديو "Level Up". وحتى الآن، حصد هذا المقطع بالتحديد حوالي 1.2 مليون إعجاب وأربعة ملايين مشاهدة.

وأثارت الخبازة الصغيرة إعجاب المشاهدين عبر الإنترنت وكان الدليل في قسم التعليقات. وقال الكثيرون إنه على الرغم من صغر سنها، إلا أنها تستطيع الخبز بشكل أفضل منهم.

في أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها مؤخرًا والتي لفتت انتباه مستخدمي الإنترنت، يمكن رؤية الطفلة الصغيرة وهي تصنع أزهارًا صالحة للأكل باستخدام عجينة العلكة.