الثلاثاء 14 مايو 2024

استعجال التحريات في مصرع 4 عمال غرقًا أثناء تنقيبهم عن الآثار بـ الواحات

التنقيب عن الآثار

الجريمة7-9-2021 | 14:06

أماني الشيخ

 استعجلت جهات التحقيق بمدينة 6 أكتوبر تحريات المباحث الجنائية في مصرع 4 عمال بالواحات البحرية .

كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل مصرع 4 عمال بالواحات البحرية، حيث تبين أنه انهارت عليهم أعمال الحفر أثناء التنقيب عن الآثار، ولقوا مصرعهم غرقًا بالمياه الجوفية التى تدفقت داخل الحفر العميق الذي حفروه.

وصرحت النيابة بدفن جثث الضحايا وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ لاستكمال التحقيقات.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع 4 أشخاص بمنطقة الواحات، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المتوفيين 4 عمال، تعرضوا للغرق بمياه جوفية، وكشفت التحريات أنهم كانوا ينقبون عن الآثار، ونتيجة للحفر العميق ظهرت مياه جوفية بالحفرة، وعقب استمرارهم في أعمال الحفر انهارت عليهم الرمال، مما أسفر عن مصرعهم غرقا بالمياه.

تم انتشال الجثث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

فيما دلت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، تفاصيل مصرع 4 عمال في مدينة 6 أكتوبر بالواحات البحرية، حيث تبين أنه انهارت عليهم أعمال الحفر أثناء التنقيب عن الآثار، ولقوا مصرعهم غرقًا بالمياه الجوفية التى تدفقت داخل الحفر العميق الذي حفروه.

وصرحت النيابة بدفن جثث الضحايا وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ لاستكمال التحقيقات.

تلقت مديرية أمن الجيزة ، إخطاراً يفيد مصرع 4 أشخاص بمنطقة الواحات، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المتوفيين 4 عمال تعرضوا للغرق بمياه جوفية، وكشفت التحريات أنهم كانوا ينقبون عن الآثار، ونتيجة للحفر العميق ظهرت مياه جوفية بالحفرة، وعقب استمرارهم في أعمال الحفر انهارت عليهم الرمال، مما أسفر عن مصرعهم غرقا بالمياه‫، تم انتشال الجثث. وتم حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air