الإثنين 20 مايو 2024

محمود مسلم: اختزال الوعي في وسائل الإعلام فقط «اعتقاد خاطئ»

محمود مسلم خلال زيارته لبوابة دار الهلال

أخبار7-9-2021 | 14:58

إسراء خالد

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بقضية الوعي، نظرا لما تقوم به من دور كبير في المحافظة على تماسك المجتمع.

 

وأوضح مسلم خلال منتدي بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم والتي عقدت بقاعة فكري باشا أباظة، أن اختزال الوعي في وسائل الإعلام فقط هو اعتقاد خاطئ، فالاهتمام بقضية الوعي يشمل المؤسسات الدينية والتعليمية والشبابية، القادرة على التواصل المباشر مع المواطنين، والعمل على رفع الوعي لدى كافة الفئات بالمجتمع.

وأكد أن قضية الوعي تتطلب تضافر جميع الجهات المعنية لتحقيق النتائج المرجوة، والحرص على التواصل بشكل مباشر مع الفئات المنشودة.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ. 


وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال، اليوم، يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم. 


وأضاف خالد ناجح أن محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.