الإثنين 6 مايو 2024

ابنة سامي العدل توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل.. شاهد

سامي العدل وابنته

فن7-9-2021 | 14:50

نورهان اسامة

عبرت الفنانة الشابة رشا ابنة الفنانة الراحل سامي العدل، عن حزنها الشديد لفقدان والدها، مشيرة إلي أنها لا تزال تحتاجه بجانبها في عدة أمور، وأنها عانت كثيرًا بعد وفاته.

وشاركت رشا صورة عبر حسابها علي "فيسبوك"، تتضمن أبا وابنته يحتضنها في ليلة زفافها، مكتوبا عليها: "الحب الوحيد الذي لن أندم عليه أبدًا حبي لأبي".

وعلقت رشا العدل عليها: حبي الكبير والاعظم علي الاطلاق.. وحشتني ووحشني حضنك سؤالك عليا حتي مناكفتك ليا وحشتني وزعيقك، فيه حاجة دايما ناقصة وبـ أحس اني وحيدة في الدنيا من غيرك وتايهة مش عارفة أتصرف ولا اخد قرارات مصيرية، مش عارفة اتعامل وأواجه مشاكل".

وتابعت: "كنت بـ ستمد قوتي و طاقتي ب وجودك في الدنيا ... الحياة اهلكتني بدونك و الناس بقت وحشة قوي و مفيش رحمة في قلوبهم و اللي كان بيعمل حساب وجودك نسي اصلا انه في يوم كان يعرفك و خيرك عليه رغم ان الواحد مش محتاج غير سؤال و طبطبة من حين ل آخر بس بيستصعبوها و يستكتروها.. وحشتني بقي و نفسي اجيلك قوي اقعد معاك و افضفض لك... الله يرحمك يا سندى".

رشا العدل

ولد الفنان الراحل سامي توفيق محمد العدل، في 2 نوفمبر عام 1946 بمدينة المنصورة، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ العمل ممثلًا في السبعينيات من خلال فيلم "كلمة شرف" الذي تم عرضة عام 1973.

والجدير بالذكر أن سامي العدل شارك في مسلسل "بين السرايات"، وتم عرضة 2015، من بطولة باسم سمرة، سيمون، روجينا، صبري فواز، سامي العدل، أيتن عامر، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد شاهين، نسرين أمين، صوفيا، أشرف بوزيشن، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج العدل جروب.

Egypt Air