الإثنين 24 يونيو 2024

في أولى ليالي أمسيات خالدة.. كاظم الساهر يحيي حفلاً بـ دبي

كاظم الساهر

فن7-9-2021 | 15:04

نورهان اسامة

يستعد الفنان الكبير كاظم الساحر لإحياء حفل غنائي، بأولي ليالي سلسلة "أمسيات خالدة"، والتي من المقرر إنطلاقها مع بداية شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تقدم هذه الأمسيات مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الفن في المنطقة العربية، وتدخل سلسلة "أمسيات خالدة" ضمن فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي.

ووقع الإختيار علي النجم كاظم الساهر ليكون ممثلاً لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا بأكملها، إحتفالاً بأول إكسبو دولي يقام بالمنطقة.

ويقدم القيصر خلال حفله الكبير، مججموعة من التراث الموسيقي العربية الغني، ضمن موضوع الفرص، ومن المقرر أن يُلهم أجيال المستقبل بمجموعة مختارة من أشهر أعماله الفنية الغنائية.

وأعرب النجم كاظم الساهر عن سعادته بإطلالته القريبة علي الجمهوره بعد غياب عامين، حيث قال: "أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب سنتين سألتقي بجمهوري الرائع من قلب الحدث العالمي المرتقب إكسبوا 2020 دبي، وذلك في أول ليلة من أمسيات خالدة."

 وكان القيصر قد طرح أغنية سينجل قبل جائحة كورونا خلال فبراير الماضي، باسم "آه وآهين"، وهي من ألحان طلال، وكلمات كاظم الساهر، وحققت 670 ألف مشاهدة على يوتيوب، وطرح ألبوم مكون من 14أغنية تنوعت ألوانها بين الرومانسي والدرامي والسريع لتناسب كافة الأذواق.

وكان كاظم الساهر وصل إلى المرتبة الأولى عالمياً عبر موقع فيسبوك لأول مرة، إذ وصل عدد متابعيه إلى 12 مليون عبر العالم لتختاره إدارة فيسبوك وتطلق عليهThe Arabic  legend no 1″ وتعني الأسطورة العربية رقم 1.