الخميس 20 يونيو 2024

رئيس «إعلام الشيوخ»: لا يوجد كيلومتر في مصر لم تطاله يد الإصلاح

الدكتور محمود مسلم

أخبار7-9-2021 | 17:07

أماني محمد

قال الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إنه لا يمكن غلق منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة أن الدنيا تطورت ونواكبها، لافتا إلى تراجع الأفكار الإرهابية الداعية للعنف عبر السوشيال ميديا.

وأوضح "مسلم" خلال منتدي بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم بمؤسسة دار الهلال، أننا نواجه فصيلا يتحور ويتغير، وهناك صفحات للرياضة ثم تتحول للجانب السياسي والتحريض لذلك يجب استمرار المواجهة.

وأكد أن الناس ترى الإنجازات على الأرض جيدة، وهناك تحسن في شكل مصر خلال السنوات الخمس الأخيرة لم يكن يتوقعه أحد، مشددا على أنه هناك مواجهة دائمة مع الإرهاب في الوقت نفسه تتواصل مشروعات التنمية، فهنام تنمية حتى في سيناء.

وأشار إلى أن هناك مشروعات تنموية وشبكات للطرق والمياه والأنفاق في سيناء في ظل المواجهة الأمنية للجماعات الإرهابية، مضيفًا: لا يوجد كيلومتر في مصر لم تطاله يد الإصلاح.

ونوه الكاتب الصحفي بأن تجربة مجلسي النواب والشيوخ بتركيبتهما الكبيرة وضمهما عدد كبير من الأعضاء غاية في الأهمية، كما أن مجلس الشيوخ له نظره أعمق لمشروعات القوانين أعمق وأبرز من "النواب".

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق فعاليات منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال اليوم يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

وأضاف خالد ناجح أن محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.