الأحد 26 مايو 2024

محمود مسلم: السادات وقع في خطأ كبير عندما أعطى فرصة للإخوان للتواجد

محمود مسلم

أخبار7-9-2021 | 15:30

إسراء خالد

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والاعلام بمجلس الشيوخ، إن التاريخ أراد أن ينصف الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر، فيما يتعلق بقضية الإخوان، وأنه كان محقا فيما يعتقده عن جماعة الإخوان، وأنهم يجب التصدي لهم.

وأوضح مسلم وأضاف مسلم خلال منتدى بوابة "دار الهلال" السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم والذي عقد بقاعة "فكري باشا أباظة" ويديره الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة "دار الهلال"، أن إعطاء جماعة الإخوان الفرصة لتنتشر احد الأخطاء التي وقع بها الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إذ أن الجماعة أثبتت قدرتها على التحور حتى تتمكن من الوصول إلى ما تصبو إليه، بأي الطرق الممكنة.

وأكد أن الدولة المصرية تمكنت حاليا في ظل غياب الإخوان أن تفرض نفسها على الساحة الدولية، فمن الصعب مناقشة قضية دولية دون أن تكون مصر طرفا في النقاش، وهو ما كان غير متواجدا في عهد الإخوان.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال أن المنتدى اليوم يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

وأضاف خالد ناجح ان محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.