الأحد 19 مايو 2024

محمود مسلم: لا مجال لحل القضية الفلسطينية إلا بالمصالحة وإنهاء الانقسام الداخلي

جانب من الندوة

أخبار7-9-2021 | 15:35

إسراء خالد

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والاعلام بمجلس الشيوخ، إن الزيارات التي قام بها اللواء عباس كامل إلى رام الله وتل أبيب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السبسي يؤكد مصداقية الجهات المصرية في التوصل لحل فيما يتعلق بالقضاية الفلسطينية.

وأضاف مسلم خلال منتدى بوابة "دار الهلال" السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم والذي عقد بقاعة "فكري باشا أباظة" ويديره الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة "دار الهلال"، أنه لا مجال للحديث عن كافة المشاكل التي يتعرض لها الفلسطينين إلا بإحداث مصالحة بين الجانبي الفلسطيني والفلسطيني، والذي يمثل مصلحة لإحداث الأمن القومي العربي، ويعطي الفرصة لمواجهة الصراع الفلسطيني الصهيوني.

وشدد على أن تخصيص الرئيس السيسي ٥٠٠ مليون دولار  لإعادة إعمار قطاع غزة، هو موقف إنساني على كافة المستويات، وهو ما يعكس إنجازات برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري وما حققه من فائض يمكن الدولة من تحقيق إنعاش في الميزانية يمكنها من مساندة الشعوب الآخرى، إلى جانب تحسين حياة الشعب المصري.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال أن المنتدى اليوم يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

وأضاف خالد ناجح ان محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.