الأحد 22 سبتمبر 2024

«مسلم»: الاهتمام بقضية الوعي يهدف لمواكبة التطورات الفكرية عالميا

جانب من الندوة

أخبار7-9-2021 | 15:55

إسراء خالد

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بقضية الوعي يهدف للقضاء على الوعي الزائف وخلق وعي قادر على مواكبة التطورات الفكرية على مستوى العالم.

 

وأكد مسلم خلال منتدي بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم والتي عقدت بقاعة فكري باشا أباظة، أن التطور التكنولوجي أصبح يسير بسرعة كبيرة، وهو ما مكن الدولة من مواكبة التطورات التكنولوجية وإحداث نقلة في مستوى الإعلام المصري.

 

وشدد على أن مواجهة الإعلام المعارض تمت من خلال طريقتين وهما، الإهمال وعدم الانتباه والرد على ما يقولوه ويروجوه حتى لا يساهم في انتشار أفكارهم المعارضة، إلى جانب المواجهة وإعطاء الأمل الحقيقي، ونشر الإيجابيات بالمجتمع على مستوى واسع.

 

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

 

وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال أن المنتدى اليوم يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

 

وأضاف خالد ناجح ان محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.