الخميس 23 مايو 2024

«فخر المصريين».. احتفالات واسعة بتأهل هنا جودة إلى نهائي إفريقيا للتنس

هنا جوده

ملاعب الهلال7-9-2021 | 18:29

فجر أحمد عباس

سادت حالة من الفرح والسعاده بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأهّل لاعبة النادي الأهلي، الطفلة المعجزة، هنا جودة لنهائي بطولة أفريقيا للتنس الطاولة، حيث أكّدوا انها استطاعت ان تحقق العديد من الإنجازات على الرغم من صغر سنها، ولهذا لقبها الإعلام الرياضي بـ"معجزة تنس الطاولة".

وقال أحد نشطاء فيسبوك :" بطلة متميزه وفخر للمصريين"، وأضاف آخر :" يجب على رئيس الاتحاد المصري لتنس الطوله تقديرها أكتر من ذلك والمشاركة في بطولات أكتر لتحقيق الفخر والتميز الدائم لمصر"، وتابع ثالث :" نفتخر بيها في جميع أنحاء العالم".

وتشارك هنا جودة في عشرة بطولات شهرياً ما بين دولية ومحلية وقد شاركت في بطوله الجمهورية بعد عودتها من كرواتيا بيوم واحد .

وبعد فوزها علي اللاعبة دينا مشرف بنتيجه 4/2، ستواجه هنا جودة منافستها مريم الهضبي في المباراة النهائية من البطولة الافريقية لتنس الطاولة  بعد فوزها علي يسرا أشرف  حلمي في النصف النهائي.

   وفي السياق، عبّر جمهور النادي الأهلي عن افتخارهم بشكل خاص بمعجزة التنس، والتي تعتبر أحد أبناء "القلعة الحمراء"، مؤكدين أنها قدمت العديد من الإنجازات لأنها تبذل مجهودا أكبر لتحقيق بطولات أكثر، وبخاصة بعد  فوزها علي دينا مشرف وهي من أوائل المصنفين عالميا وافريقيا ومحليا في تنس الطاولة.