الإثنين 20 مايو 2024

المقاولون العرب يستغنى عن 10 لاعبين دفعة واحدة

فريق المقاولون العرب

ملاعب الهلال7-9-2021 | 19:07

محمد عمر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، الاستغناء عن عشرة لاعبين من قائمة الموسم الجديد بشكل رسمي، استعدادا للموسم الجديد بدوري الممتاز. 

 اللاعبون هم : أحمد مجدي، وأحمد شكري، وعبدالوهاب إسماعيل، والتونسي وسيم النغموشي، وعبدالرحمن فاروق، والنيجيري ايدو موسيس، وإبراهيم صلاح، وهيثم الجويني، وأحمد حسن مكي، ومحمد علي.

وكان المقاولون العرب، قد أعلن عن تعاقده مع الموريتاني مامادو نياس جناح نادي الإنتاج الحربي السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر في أولى صفقات الفريق الصيفية تلبية لاحتياجات الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس.

ووقع اللاعب رسميا على عقود انضمامه للمقاولون العرب بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالنادي وعماد النحاس المدير الفني ووكيل اللاعب لينتظم في تدريبات الفريق غدا  بعد انتهاء الراحلة السلبية التي حصل عليها. 

وأكد محمد عادل فتحي المشرف على الكرة أن الاجتماعات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس لتحديد قوام الفريق للموسم المقبل وهناك صفقات جديدة في الطريق سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها رسميا كما سيتم فسخ التعاقد مع عدد من اللاعبين الحاليين.