الأحد 28 ابريل 2024

طريقة طلب الزواج من ابنة عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا.. ومتابع: «كان ناقصها الهضبة»

نور عمرو دياب

فن7-9-2021 | 21:52

ألفت لبيب

أثارت نور ابنة الفنان الكبير عمرو دياب، حالة من الجدل بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن مفاجأة جهّزها لها خطيبها بع عرض الزواج عليها على طريقة الأفلام الرومانسية.

ونشرت نورعلى حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" ، صورة تظهر فيها يدها وهي ترتدى خاتم بسيط، وصورة أخرى لخطيبها وهو يركع أمامها في لقطة رومانسية ليلبسها الخاتم.

وتوالت تعليقات وردود المتابعين حول الخبر، قائلين: "جميلة ماشاء الله ربنا يسعدها كفاية ساخفة وتنمر في كلمة حلوة قولوها مفيش ياريت نبطل شوية عشان مافيش حد كامل من كل حاجة واللي بتعلق إنها وحشة تبص لنفسها في المراية الاول هي متصالحة مع نفسها وماشية في طريقها انتي ماشية فين يا حلوة". وقال آخر : " البنت دي جميلة ماشاءالله روحها جميلة و ملامحها صافية و كفاية تصالحلها النفسي مع ذاتها ربنا يسعدها ".

وجاء بين التعليقات: " الصورة ناقصها صوت ابوهها من يغني الليلة ياحبيبي الليلة ليلة عمرنا ".

وظهرت نور عمرو دياب، بفستان بسيط مزين بالورود، في حين اختار خطيبها إطلاله كاجول، وعلقت نور علي الصور، "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجئنى وقدم لي عرض زواج".

وأثارت نور عمرو دياب، ابنة النجم عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية منذ أن أعلنت عن خطوبتها التي من المقرر إقامتها بشكل رسمي قريبًا، لكن نور لم تظهر في أي صور علي السوشيال ميديا مع خطيبها من قبل حتي نشرت لقطات مصورة جديدة لهما اليوم.

Dr.Randa
Dr.Radwa