الأربعاء 15 مايو 2024

11 سبتمبر.. زاب ثروت مع ساري هاني في ساقية الصاوي

زاب ثروت وساري هاني

فن7-9-2021 | 20:51

رضوى سمير

يحيي كل من المطرب زاب ثروت وسارى هانى، حفلا غنائيا بمسرح ساقية الصاوي.

وبلغت مسيرة زاب ثروت ذروتها بداية عام 2019 بالتزامن مع إطلاق أول ألبوماته الغنائية "المدينة"، بمشاركة الموزع الموسيقى ونجم الإلكترونيك ميوزيك سارى هانى، وضم فى جعبته 8 أغنيات، منها 7 دويتوهات غنائية، شملت كل أغنية منها حلول ضيف مميز عليه، فى تقديم "كوبليه" متكرر خلال تأديته الحماسية للأغنية، بدايتها "المدينة" التى حملت اسم الألبوم وتعاون خلالها مع المطربة إنجى نضيف، وأغنية "الدنيا" مع طارق الشيخ، و"الصحاب" مع حمزة نمرة، و"خمسة وعشرين" مع هانى الدقاق. 

يذكر أن فريق مسار إجباري، أحيا الجمعة الماضية، حفلتين بمسرح الساقية وسط حضور كامل العدد من الجمهور، وكانت الحفلة الأولى ٤ عصرا والثانية ٨ مساء.

والتزمت الجماهير بإجراءات الساقية الاحترازية من ارتداء الكمامات ومنعا لتكدس الجماهير كان فريق مسار قد أعلن عن ٤ حفلات يومي الجمعة والسبت.

وكان فريق مسار إجباري قد قدم حفله على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وقال هاني الدقاق عضو فريق مسار إجباري، إنه يعلم أن الجمهور غير معتاد على حفلات الجلوس لكن اليوم قررت الفرقة تقديم "حفلة رايقة" للجمهور الذي تفاعل معه.

وتضمن البرنامج الخاص بحفل مسار إجباري  مجموعة متنوعة من الاعمال التى تعبر عن أحلام وطموحات الشباب منها طريق تانى، للحزن أصول، مساومات، فاكرة، برنس، بقيت حاوى، مفيش حاجة، كانت هتفرق وغيرها .