الأحد 19 مايو 2024

«رسائل كتبت لها».. أحدث إصدارات دار الميدان

رسائل كتبت لها

ثقافة7-9-2021 | 23:19

بيمن خليل

صدر حديثًا عن دار الميدان للنشر والتوزيع كتاب "رسائل كتبت لها" لـ محمد زكي الشيمي، والكتاب متوفر في معرض بورسعيد للكتاب 2021 وفي المكتبات.

جاء في الكتاب وفقًا للناشر: نتِ أيتها العربية.. المرأة التي  يجب أن تعشق حتى أخر أنوثتها ونهاية رجولتنا كتبت المجلد المليون عن حسنك أنتِ  وأحس في قرارة نفسي أني لم أبدأ بعد لأن مهمتي في هذه الحياة أن أجعل من كل عربية  الملكة الأشهر في تاريخ النساء.

وعلى غلاف الكتاب: أريدك.. فالبسي أجمل أشيائك وائتني، والبسي شيئًا من البحر.. وشيئًا من العطر، وشيئًا من خطورة الأنوثة، ودعيني ألبسك أحذية من الشعر للمشرة الأولى، وأكتبك قصيدة شقراء للمرة الأولى، ودعيني أولد للمرة الأولى، على أوراقي كنقطة حبر، أربطي حبلي السري بخاصرة الحب يا سيدتي، ودعيني أضع بعد تاريخي الطويل نقطة، وأبدأ معك أنت من أول السطر.

تشارك دار الميدان للنشر والتوزيع في معرض بورسعيد للكتاب 2021 الذي يستمر من 6 سبتمبر حتى يوم 17 سبتمبر بعدد إصدارات مميزة من إصداراتها، ومنها: على هاوية الموت للكاتبة تسنيم جنيدي، ويوميات مراسلة لـ سمر فوزي، وادي النساء لـ نورهان حبيب، من اللحظة الأولى لـ نادية كامل، مموزين لـ أحمد الخاني، ملحمة الخلود لـ إسلام عطية، مذاق الروح وجوهر الإنسان لـ حسن الأنور العربي،  مدينة أرض تقاصين لـ ريهام الأتربي، يخيل إليكم لـ لمصطفى المتولي، غفران لـ أحمد رمضان، موال العشق لـ سهام العدوي، رحلة المجهول لـ أسماء جمال، وغيرها.. العديدج من إصدارات دار الميدان المشاركة في معرض بورسعيد للكتاب.